Demo

هل الله يحب كل الناس؟

هل الله يحب كل الناس؟

نعم إنه يحبّ جميع الناس لأن "الله محبة" (1يوحنا 8:4). فالمحبة جزء من طبيعة الله وإحدى ميزاته الرئيسة. فلا فرق عنده بين أسود وأبيض وبين أصفر وأسمر، ولا تهمه خلفيته الثقافية والدينية، ونراه عبّر عن محبته في كلّ ما عمله للبشر. فهو الذي خلق الكون وشكّل الأرض بطريقة رائعة جدا، وأعطى الإنسان الصحّة وأسس الرابط الزوجي بين الرجّل والمرأة. 

وهو الذي وصف زنابق الحقل بأنها أجمل من سليمان في كل مجده، وأيضا هو الذي نسج كل واحد فينا ورقمّنا وأحصى عظامنا، فنجد من خلال هذا كله محبة الله المدهشة للبشر.

إلا أن هذه المحبة أظهرت في ذروتها على صليب الجلجثة، هناك تحرك الله بمحبته غير المحدودة نحو الإنسان الخاطيء ليعطيه الغفران والخلاص عبر المسيح فتعلق الرب يسوع بين الأرض والسماء على الصليب لكي يحمل ذنوبنا وخطايانا فيا لهذا المشهد العظيم الذي يحطّم القلوب المتحجرة فيجعلها قلوب ساجدة وعابدة وقلوب تطلب الرحمة "لأنه هكذا أحب الله العالم حتى بذل أبنه الوحيد لكي لا يهلك كل من يؤمن بع بل تكون له الحياة الأبدية" (يوحنا 16:3).

فالمسيح مهتم بخلاص النفس البشرية وهو يحب الجميع لكي يتمتعوا بهذا الغفران إذا هم قرروا أن يأتوا إليه بالتوبة والإيمان. فنعم الله يهتم ويحب الجميع، والله يشجع ويرفع لهذا هو يدعو الجميع.

عزيزي القارىء من أي بلد كنت أو في أي بقعة أرض تعيش في هذا الكون الفسيح، أريدك أن تفكر مليا هل أنت راض على حياتك؟ وهل تشعر بالسلام القلبي؟ إذا كنت شابا أو شابة أو كبيرا في السن، إعلم أن هناك من يحبك جدا ومن يريد الأفضل لك في كل شيء، إذا كان عندك أسئلة أو شكوك أو مخاوف، تعال بروح التواضع أمام الله وتقدم بكل ما عندك أمامه واطرح كل تساؤلاتك وستجد الجواب الشافي عند المسيح الذي يقول بصراحة ووضوح "أنا هو الطريق والحق والحياة ليس أحد يأتي الى الأب إلا بي" (يوحنا 6:14).

نرحب بك على موقع النور ونود أن نتشارك بالمناقشات البناءة، إذا كان لديك أي سؤال أو استفسار فأنت مرحب بك في أي وقت. نعمة ربنا وفادينا يسوع المسيح تظلل على حياتك.

طباعة البريد الإلكتروني

التعليقات   
0 #2 rachid 2017-10-18 13:09
Jamil jidan
اقتباس
0 #1 جليلة صادق 2017-10-14 14:06
اتمنى ان أجد عدة إجابات هنا .....وأتمنى التواصل بجدية أحتاج لمعرفة الكثير من الأمور.
اقتباس
أضف تعليق


الإنجيل المقدس مجانا
الوحي المقدس

الإنجيل المقدس مجانا

إحصل على نسختك المجانية من الإنجيل المقدس يصل إلى عنوانك البريدي أو بواسطة صديق.
شاهد فيلم المسيح
المسيح

شاهد فيلم المسيح

شاهد فيلم المسيح بلهجتك الخاصة متوفر بعدة لهجات من مختلف الدول العربية مثل اللهجة الجزائرية والتونسية والمصرية وغيرها.
إتصل بنا عبر سكايب
إتصل بنا

إتصل بنا عبر سكايب

إلى زوارنا في البلاد العربية بامكانكم الإتصال بأحد مرشدينا مباشرة من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة مساء بتوقيت مصر.
شاهد قصص الأنبياء
الأنبياء

شاهد قصص الأنبياء

سلسلة قصص درامية باللغة العربية عن أنبياء الله في العهد القديم تبدأ من قصة آدم وحواء حتى قصة الملك داود.